أفضل 10 فنادق في مارسيليا

أفضل فنادق في مارسيليا

ندعوك لاكتشاف أفضل 10 فنادق في مارسيليا في فرنسا.

مارسيليا هي مدينة ساحلية ديناميكية يعود تاريخها إلى اليونان القديمة. في الواقع ، تعد ثاني أكبر مدينة في فرنسا هي الأقدم أيضًا. من مدينة ذات ماض مظلم إلى حد ما إلى صورتها الرمزية الحالية كمدينة متعددة الثقافات ، هناك العديد من الأشياء التي تجذب المسافرين إلى هذا الجزء من فرنسا.

عندما يتعلق الأمر بالفنادق في مارسيليا ، فسوف تكون مدللًا للاختيار. هناك الكثير لتفعله وتنوع كافٍ ليناسب جميع أنواع الميزانيات.

في حين أن القلب النابض للمدينة هو الميناء القديم النابض بالحياة ، إلا أن هناك عوامل جذب أخرى. تشمل بعض أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في مرسيليا استكشاف العديد من المتاحف الممتازة و Basilique Notre-Dame de la Garde والمدينة القديمة.

تبعد مدينة كان أقل من ساعتين عن طريق البر من مارسيليا وما يزيد قليلاً عن ساعتين بالقطار. لذا ، إذا كان لديك متسع من الوقت ، فيمكنك على الأرجح القيام برحلة ليوم واحد والتعرف على أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في مدينة كان.

أين تقيم في مارسيليا؟

إذا كنت تحب صخب المدينة ، فإن المركز هو أفضل مكان للإقامة. يقع الميناء القديم و Canebière في هذه المنطقة. ستجد الكثير من الفنادق الراقية والمقاهي الراقية على طول الواجهة البحرية لميناء فيو. تعد هذه المنطقة الصاخبة نقطة جذب كبيرة للمسافرين ، مثلها مثل دار الأوبرا التي تقع في الطرف التجاري للميناء.

La Corniche ، الواقعة جنوب الميناء القديم ، هي منطقة شهيرة أخرى بشواطئها الصغيرة ومواقعها الرائعة مثل Notre-Dame de la Garde. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يريدون القليل من الهدوء ، فإن Long Champ و Five Avenues ليست بعيدة جدًا عن المركز ولكنها أكثر هدوءًا.

تحتوي هذه الأحياء الأنيقة على مباني هوسمان والعديد من المساحات الخضراء. يجب على المسافرين ذوي الميزانية المحدودة أن يتطلعوا إلى Saint Victor ، والتي تتمتع أيضًا بموقع مركزي ، ولكنها أرخص بكثير من جيرانها الأكثر رقياً.

[adinsert block = “3”]

[adinsert block = “7”]

المفارقة في مارسيليا أنه على الرغم من أنها تقع على حافة البحر الأبيض المتوسط ​​، إلا أنها ليست منتجعًا على شاطئ البحر لأنه لا يوجد شاطئ يمكن الحديث عنه. خيار آخر جيد على الريفيرا الفرنسية القريبة من مرسيليا هو نيس ، لذلك يمكنك أيضًا التحقق من أفضل الفنادق في نيس.

في كلتا الحالتين ، سواء كنت في رحلة عمل أو رحلة عائلية ، فمن المؤكد أنك ستجد شيئًا يناسب أسلوبك وميزانيتك.

ما أفضل الفنادق في مارسيليا؟

10. فندق لو كوربوزييه

سوف يحب هواة الهندسة المعمارية المظهر الخارجي والداخلي لفندق Le Corbusier الشهير الذي يحتل الطابقين الثالث والرابع من Cité Radieuse الحديث. أحد أكثر المباني شهرة في المدينة في القرن العشرين ، وهو مُدرج كموقع للتراث العالمي لليونسكو ، ويقع على مرمى حجر من شواطئ برادو وستاد فيلودروم. تقع البلدة القديمة على بعد مسافة قصيرة بالسيارة عبر نفق Prado-Carenage.

تتجلى الفلسفة العصرية للمهندس المعماري الشهير لو كوربوزييه ، “التصميم من أجل المعيشة” ، في جميع مناطق الفندق. في حين أن القرعة الرئيسية لهذا الفندق هي بلا شك تاريخ هذه التحفة الوحشية ، فإن الأسعار تعد أيضًا ميزة رئيسية. يعد فندق لو كوربوزييه من أكثر الفنادق بأسعار معقولة في مرسيليا ، فرنسا ، على الرغم من كل الضجيج المحيط به.

إذا كنت تريد لمحة عن الخلايا الرهبانية في Le Corbusier ، فستعطيك غرف المقصورة الصغيرة هذا الانطباع. في المقابل ، الأجنحة والغرف المزدوجة أكثر اتساعًا ولكنها تتميز بالديكور البسيط.

يتمتع نزلاء الفندق بإمكانية الوصول إلى التراس الرائع الموجود على السطح والذي يوفر إطلالات بانورامية على المنطقة المحيطة. سوف تجد أيضًا مطعمًا شهيرًا للغاية ، Le Ventre de l’Architecte ، في المبنى. يقدم المطعم الأصلي للمبنى قوائم محددة لتناول العشاء. يتم تقديم الإفطار أيضًا في نفس المكان الذي يوفر إطلالات جميلة على البحر.

9. فندق 96

تجعل المروج الطبيعية الجميلة والموقع المنعزل فندق 96 أحد أكثر الفنادق رومانسية في مارسيليا ، فرنسا. إنه المكان المثالي لشخص يبحث عن ملاذ هادئ ، ولكن ربما لا يكون المكان المناسب للسياح.

يوجد 13 غرفة فقط في هذا الفندق البوتيكي المريح على مشارف المدينة. يبعد وسط المدينة حوالي 20 دقيقة من هنا والشواطئ 10 دقائق. يقع الفندق على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من كالانكويس في مارسيليا الشهيرة. على الرغم من توفر وسائل النقل العام من الفندق ، فلن تجد أيًا منها إذا كنت تبحث عن الخروج إلى المدينة.

ترحب الحدائق المورقة مع الشجيرات والأشجار الطويلة بزوار مكان الإقامة. كان المنزل الذي يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر والذي يقع فيه الفندق هو منزل عائلة المالكين. لذلك يمكنك التأكد من أن المكان ينضح بالشخصية والسحر. تم تصميم كل غرفة في الفندق بشكل فريد مع أرضيات من البلاط أو الخشب. تحتوي غرف الطابق الأرضي الفسيحة على شرفات خاصة تطل على الحدائق.

الإفطار سخي للغاية مع مجموعة مختارة جيدة من اللحوم الباردة والجبن والخبز المحمص الفرنسي محلي الصنع. يتم تقديمه حتى وقت متأخر من الصباح ، لذلك إذا كنت تنام متأخرًا ، فلن تفوتك. على الرغم من عدم وجود مطعم في الموقع ، يقدم الفندق وجبات غداء خفيفة وتناول العشاء في الخارج. تشمل المزايا الأخرى للفندق حمام سباحة جيد الحجم وساونا وتدليك ومكتبة.

8. نهاو مارسيليا

مع واحدة من أكبر غرف الاجتماعات والفعاليات في المدينة ، يعد Nhow Marseille أحد أفضل الفنادق في مارسيليا للمسافرين من رجال الأعمال. يقع الفندق بين الميناء القديم وشاطئ برادو على الواجهة البحرية مباشرةً ، ويتميز بموقع رائع يطل على المرسى والخليج. يمكنك الاستمتاع بإطلالات رائعة على Calanques و Château d’If.

تصميم الفندق مستوحى من البطاقات البريدية للريفيرا الفرنسية لخلق لوحة مربكة إلى حد ما. يوجد مزيج من جميع أنواع السمات والفنون في هذا الفندق غير التقليدي ، لذلك من الصعب تحديد موضوع معين. تحتوي الغرف على أسرّة مريحة للغاية ويطل معظمها على البحر ، ويعتبر البنتهاوس المصمم على طراز الشقق هو الأكثر شهرة بفن الشارع الجريء وبار الويسكي.

توجه إلى مطعم الفندق الرئيسي لتناول المأكولات من المزرعة إلى المائدة. إذا كنت ترغب في التوقف عن الوقت ، يمكنك الاسترخاء في المسبح الخارجي الجميل أو التوجه إلى السبا للاستمتاع بمجموعة من العلاجات والتدليك. كما يحتوي على حوضين جاكوزي وحمام تقليدي ومقصورة تشمس اصطناعي. أفضل ما في المياه هو أنها تأتي من مياه الينابيع الطبيعية.

7. فندق C2

يقع فندق C2 الساحر في قصر يعود إلى أواخر القرن التاسع عشر على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الميناء القديم. يمزج الفندق بسلاسة روعة الماضي الكلاسيكي مع الطراز الحديث والرائد ، مما يخلق مساحة فاخرة وساحرة.

تضفي الثريات الزجاجية الحديثة جنبًا إلى جنب مع الأرضيات الخشبية والأسقف الجدارية طابعًا فريدًا على الفندق. تم تحويل الممرات إلى برك تجديف ومدخلان متباينان يمثلان مقدمة لما ينتظرك.

من ناحية أخرى ، فإن غرف النوم أقل أهمية من حيث الديكور ، ولكن ستجد الكثير من اللمسات الفاخرة هنا. تعمل أدوات النظافة وأجهزة الكمبيوتر اللوحية وآلات الإسبريسو من Hermès على تعزيز الراحة داخل الغرفة.

نظرًا لصغر حجمه ، فإن الفندق غني بشكل مدهش بوسائل الراحة. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من علاجات السبا أو الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن والحمام. حمام السباحة الداخلي ، بإضاءته الزرقاء وأجواءه تحت الأرض ، مذهل للغاية أيضًا.

الإفطار ، الذي يتم تقديمه على الشرفة الخارجية ، كريم للغاية.

6. البحر Les Bords de Mer

عدد قليل من الفنادق في مارسيليا ، فرنسا تطل مباشرة على البحر ، ولكن المناظر من Les Bords de Mer ستموت من أجلها! يقع الفندق في قلب المدينة بين الكورنيش والبحر الأبيض المتوسط ​​، ويوفر إطلالة فريدة من نوعها. على الرغم من أن الفندق يبعد خمس دقائق فقط عن الميناء القديم ، إلا أن موقعه يجعله يشعر وكأنه جنة خاصة. لا يحتوي الفندق على شاطئ خاص على الرغم من أن قدميه تقعان في الماء. ومع ذلك ، يقع شاطئ الكاتالونيين بجواره مباشرة.

تطل جميع الغرف الـ 19 على البحر الأبيض المتوسط ​​ومعظمها يحتوي على شرفة أو تراس. الغرف ذات ألوان الباستيل مريحة للغاية مع لمسات معاصرة. وسائل الراحة في الغرفة ضئيلة للغاية ، مما قد يمثل عبئًا على الشخص الذي يقدر الغرفة ذات الامتيازات.

طعام المطعم لذيذ ، مما يجعله مكان تجمع شعبي للسكان المحليين.

ومن المعالم الأخرى للفندق السبا المعدني مع ساونا وحمام تقليدي ومسبح داخلي مُدفأ. لكن هذا ليس كل شيء ، ستجد أيضًا حمام سباحة ساخن على السطح وغرفة للياقة البدنية.

5. لو بيتي نيس – باسيدات

قد لا يكون فندق Le Petit Nice – Passedat فندقًا كبيرًا من فئة الخمس نجوم ، لكن هذا الفندق البوتيكي لا يزال يرتفع إلى قمة أفضل الفنادق في مارسيليا ، بفضل وسائل الراحة من فئة الخمس نجوم. يمتد هذا الفندق على شاطئ البحر في فيلتين متجاورتين منذ عام 1917.

بينما تتميز الفيلا الرئيسية بديكور حديث ، فإن الفيلا الثانية أكثر تقليدية. الغرف ، التي تحمل أسماء شخصيات من عالم الفن أو الجداول المحلية ، فسيحة ومشرقة.

تطل جميع الغرف على البحر وبعضها يحتوي على تراس. تحتوي بعض الغرف على حمام مفتوح. إذا لم تكن مرتاحًا لهذا التصميم ، فاطلب غرفة بحمام عادي. من الميزات الرائعة للغرف مشغل الجراموفون مع مجموعة مختارة من أسطوانات الفينيل.

في حين أن المسبح ومقصورة التشمس الاصطناعي هي مساحات ممتازة للاسترخاء ، يمكنك حتى الغطس في البحر من الصخور. بصرف النظر عن هذه المرافق ، فإن أهم ما يميز الفندق هو المطعم الحاصل على ثلاث نجوم ميشلان والذي يقدم المأكولات البحرية اللذيذة والحلويات اللذيذة.

4. ميناء سوفيتيل مارسيليا القديم

إذا كنت تبحث عن فنادق في مارسيليا ، فرنسا توفر مناظر خلابة ، فلا يمكنك أن تفعل أفضل من سوفيتيل مارسيليا فيو بورت. يحتل الفندق موقعًا متميزًا على تل يطل على الميناء ، ويوفر لك بعضًا من أفضل المناظر في مرسيليا.
ومع ذلك ، فإن الجانب السلبي للشخص الذي يرغب في استكشاف المدينة هو أن المنطقة لا تخدمها وسائل النقل العام بشكل جيد. ومع ذلك ، تتوقف الحافلة السياحية خارج الفندق مباشرةً. من هناك ، يقع ميناء Vieux على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام.

مع وسائل الراحة والمناظر الرائعة التي يوفرها الفندق ، ربما لن ترغب في الخروج كثيرًا. من اللحظة التي تدخل فيها إلى الردهة الساحرة ذات الطابع البحري ، تتجلى الفخامة والاهتمام بالتفاصيل.

تم تجهيز الغرف المشرقة والواسعة بأثاث عالي الجودة وسرير سوفيتيل المريح الحاصل على براءة اختراع وعدد لا بأس به من وسائل الراحة. أحد أفضل الأشياء في هذا الفندق هو الإفطار المشمول في السعر.

الإفطار هو متعة لذيذة مع التنوع المقدم. لا يقتصر الأمر على التنوع فحسب ، بل نوع الإفطار الذي يتم تقديمه أيضًا هو ما يجعل هذه بداية رائعة لليوم.

ويفتح مطعم Les Trois Forts أيضًا لتناول طعام الغداء والعشاء. من المزايا الأخرى للفندق مركز اللياقة البدنية المجهز تجهيزًا جيدًا ومسبحين.

على الرغم من أن المسابح الداخلية والخارجية صغيرة بعض الشيء ، إلا أنها ليست سيئة لمن يريد الاسترخاء فقط.

3. ميناء راديسون بلو القديم

بفضل موقعه الذي يحسد عليه في وسط الميناء القديم ، من المحتمل أن يكون فندق Radisson Blue Vieux Port أحد أفضل الفنادق موقعًا في مارسيليا ، فرنسا. بالإضافة إلى إطلالاته الخلابة ، فإنه يتيح لك الوصول إلى العديد من المتاجر والمطاعم.

من السهل أيضًا الوصول إلى أجزاء أخرى من المدينة بواسطة المترو الذي يبعد مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

ستجد مساحة كبيرة للاسترخاء في الفندق ، مع أربعة أفنية خارجية وحوض سباحة بمناظر طبيعية خلابة. تتميز الغرف بحجمها الواسع وديكورها الأنيق.

الغرف المطلة على المرفأ أغلى ثمناً ولكن إذا كنت تريد طعمًا حقيقيًا للرفاهية ، فإن الأجنحة ممتازة.

يعد الفندق نقطة جذب كبيرة للمسافرين من رجال الأعمال بمركزه التجاري الكبير الذي يشغل طابقًا كاملاً. Le Quai du 7ème ، المطعم الداخلي ، هو أيضًا منطقة شهيرة بالفندق مع تراس يطل على الميناء القديم وفناءه الخاص. في الصيف ، يمكنك حضور حفلة موسيقية مسائية في المطعم.

2. فندق ومنتجع اليكس

يمزج فندق Alex Hotel & Spa بسلاسة بين التصميم الحديث والضيافة التقليدية ، وهو فندق من فئة ثلاث نجوم يقدم تجربة من فئة الخمس نجوم. يقع الفندق خارج محطة قطار سانت تشارلز الرئيسية مباشرةً ، في طريق مزدحم.

ميزة البقاء هنا هو أن لديك عددًا جيدًا من خيارات النقل العام لاستكشاف المدينة. يوجد عدد قليل من المطاعم في المنطقة ، لكن ميناء Vieux يبعد مسافة 15 دقيقة سيرًا على الأقدام.

يسود الفندق أجواء عصرية ورائعة ، بما في ذلك الغرف. تتميز كل غرفة فريدة من نوعها بتصميم وديكور مختلفين. تعكس الغرف ألوان الأرضية الموجودة عليها ، حيث أن كل طابق له رموز لونية. على الرغم من أن الغرف صغيرة بعض الشيء ، إلا أن تصميمها الذكي يجعلها تبدو أكثر اتساعًا مما هي عليه.

حداثة أخرى من فندق أليكس ، المنتجع الصحي يتضمن ساونا وحمام تقليدي ودش حسي. يحتوي الفندق أيضًا على غرفة لياقة بدنية مجهزة بالكامل وغرفة اجتماعات.

1. فندق La Residence du Vieux Port

فندق آخر يتميز بموقع رائع على Vieux Port وهو La Résidence du Vieux Port الأنيق. هناك الكثير لاستكشافه في الحي ، حيث توجد مطاعم قريبة والمدينة القديمة على مسافة قريبة.

يذهلك سحر المساحة وسطوعها بمجرد أن تطأ قدمك الردهة بنسيجها الدرامي الجداري. كل شيء يتعلق بالألوان هنا ، من الأماكن العامة إلى غرف النوم. الملوثات العضوية الثابتة والنوافذ الكبيرة تجعل الغرف مشرقة وجذابة.

يتم تقديم الإفطار في غرفة مشمسة في الطابق الأول مع شرفة تطل على الميناء. Le Relais 50 ، مطعم الفندق ، هو وجهة في حد ذاته مع المسرات التي أنشأها الطاهي الحائز على جائزة Noël Baudrand. خارج المطعم ، لا توجد أي وسائل راحة كبيرة أخرى مثل المنتجع الصحي أو المسبح الذي نتطلع إليه ، على الرغم من وجود مركز لياقة بدنية صغير.

الأنشطة السياحية الموصى بها في مارسيليا:

  • رحلة بحرية على متن مركب كاتاماران وتناول الغداء في منتزه كالانكويس الوطني – انطلق في رحلة بحرية رائعة على طول الخلجان والأرخبيل في متنزه كالانكويس الوطني. ستتاح لك أيضًا فرصة السباحة والغطس.
  • Notre Dame de la Garde – يقع هذا النصب التذكاري الشهير على قمة تل La Garde ويحمي البحارة والصيادين والمدينة. يعود تاريخ الكنيسة المذهلة ، التي استغرق بناؤها أكثر من عقدين ، إلى القرن التاسع عشر.
5/5 - (10 أصوات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.